عام

موريتانيا والإمارات تبحثان سبل تعزيز التعاون الزراعي

التقى وزير الزراعة والسيادة الغذائية، محمدو أحمدو أمحيميد، اليوم الخميس في نواكشوط، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى موريتانيا، حمد غانم حمد المهيري.

وتناول اللقاء علاقات التعاون بين البلدين وسبل تطويرها، خاصة في المجال الزراعي، بما يخدم المصالح المشتركة.

وحضر الاجتماع محمد يحيى ولد محمد محمود، المكلف بمهمة بديوان الوزير والأمين العام للوزارة وكالة، إلى جانب منسق مشروع تطوير الواحات.

زر الذهاب إلى الأعلى