مناقشة التوجهات الاستراتيجية للصندوق الوطني للتشغيل

عقدت لجنة التوجيه الاستراتيجي للصندوق الوطني للتشغيل، اليوم الخميس، اجتماعاً بقاعة الاجتماعات بمباني وزارة تمكين الشباب والتشغيل والرياضة والخدمة المدنية، برئاسة وزير تمكين الشباب والتشغيل والرياضة والخدمة المدنية محمد عبد الله لولي، ووزير المالية كوديورو موسى انكنور.
وخصص الاجتماع لمناقشة التوجهات الاستراتيجية للصندوق الوطني للتشغيل، وتقييم الآليات الكفيلة بتعزيز فعاليته في مجال ترقية التشغيل والإدماج المهني والتمكين الاقتصادي للشباب، بما ينسجم مع التوجيهات الحكومية الرامية إلى تعزيز فرص العمل وتحسين ولوج الشباب إلى سوق الشغل.
كما استعرض المشاركون السبل الكفيلة بتطوير أداء الصندوق وتعزيز مساهمته في تنفيذ السياسات العمومية ذات الصلة بالتشغيل، بما يدعم الجهود الوطنية الرامية إلى خلق فرص العمل وتوسيع فرص الإدماج الاقتصادي للشباب.
وجرى الاجتماع بحضور الأمين العام للقطاع كي آمادو الحاج، والمدير العام لصندوق الإيداع والتنمية محمدن الشيخ عبد الله، والمدير العام للتشغيل حمادي البكاي، إلى جانب عدد من أطر القطاع.