عام
وزير المالية يدشن منشآت إدارية وتجهيزات جديدة للجمارك

دشن وزير المالية، كوديورو موسى انكنور، اليوم الجمعة في نواكشوط، مجموعة من المباني الإدارية والمنشآت والتجهيزات التابعة للمديرية العامة للجمارك، بهدف تحديث البنية التحتية وتعزيز القدرات التشغيلية للقطاع.
وشملت التدشينات افتتاح المقر الجديد لمديرية مراقبة التراب الوطني، ومقرين لمديريتي الوسائل العامة والتدقيق والتفتيش والتسيير الاستراتيجي، إضافة إلى ثلاثة مراكز جمركية جديدة في لكصيبة 2 وعدل بكرو وأشكيك، مع تطوير منشآت وتجهيزات مكتبي كوكي والنقطة 55.
وأكد المدير العام للجمارك، المفتش اللواء خالد السالك اعل، أن هذه المنشآت دخلت حيز الخدمة لتعزيز كفاءة الإدارة الجمركية وتحسين جودة الخدمات، مشيرا إلى اقتناء 16 سيارة رباعية الدفع دعما للرقابة الميدانية.