عام

بيان التظاهرة السياسية لمبادرة “منتظمون”

بيان التظاهرة السياسية لمبادرة “منتظمون”

 

اجتمع أعضاء مبادرة “منتظمون” الداعمة لترشح فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، مساء الأحد 5 مايو 2024، في منزل الوجيه والناشط السياسي السيد: سيد أحمد ولد بوبكر، رئيس المبادرة.
وقد عبر الحضور النوعي والواسع لوجهاء وأطر وشباب المبادرة عن مدى تشبثهم بالخيارات السياسية للمبادرة ودعمهم الراسخ لإعلان ترشح فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لمأمورية ثانية.
وقد عبر رئيس المبادرة في الكلمة التي ألقاها بالمناسبة عن تثمينهم للإنجازات الوطنية الكبرى المتمثلة في البرامج الاجتماعية لصالح الفئات الهشة وتعزيز اللحمة الوطنية وتكريس المدرسة الجمهورية علاوة على أجواء التهدئة السياسية وغيرها من الإنجازات الهامة التي تميزت بها المأمورية الأولى من حكم فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، كما أكد رئيس المبادرة تشبثها بمضامين رسالة ترشح فخامة الرئيس والتي تبشر بأن ” المأمورية القادمة ستكون بالشباب ومن أجل الشباب” حيث أشار إلى أن جل منتسبي هذه المبادرة هم من الشباب المتعطشين إلى لعب الدور المنوط بهم في مسيرة التنمية التي يقودها فخامة الرئيس منذ تسلمه مقاليد الحكم.
ومن جهة أخرى أكد رئيس المبادرة أنه في ظل الهبة الوطنية الكبرى المواكِبة لإعلان ترشح فخامة الرئيس لمأمورية ثانية توجه أعضاء المبادرة إلى العمل الميداني من خلال الأنشطة التحسيسية لصالح التسجيل على اللائحة الانتخابية على مستوى مناطق تواجد هذه المجموعة في نواكشوط علاوة على عمليات التعبئة والتحسيس في القرى والتجمعات السكانية المنتمية لها خاصة على مستوى مقاطعة مكطع لحجار وبلدية صنكراف. كما عبر عن تطلع أعضاء المبادر بحماس إلى المشاركة بفعالية في الحملة الانتخابية المقبلة والعمل، تحت مظلة حزب الإنصاف، جنبا إلى جنب مع كافة النشطاء والفاعلين السياسيين على المستويين المحلي والمركزي ومع كافة الداعمين لترشح فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني بغية مضاعفة الجهود من أجل تحقيق الفوز الكاسح في الشوط الأول.
وفي الأخير أشار رئيس المبادرة إلى أن هذا اللقاء شكل فرصة للمِّ شمل هذه المجموعة وصلة رحم بالنسبة لأعضائها القادمين من مختلف ربوع الوطن.
وختم رئيس المبادرة بشكر أعضاء ومناضلي المجموعة على تجشمهم عناء الحضور واستعدادهم للانخراط في العمل السياسي الجاد من أجل تحقيق أهداف المبادرة.

زر الذهاب إلى الأعلى