عام

الإعلان عن انطلاق رحلات الموريتانية للطيران إلى المدينة المنورة

أعلنت وزارة التجهيز والنقل اكتمال مسار اعتماد الموريتانية للطيران كناقل جوي بين الجمهورية الاسلامية الموريتانية و المملكة العربية السعودية.

وأضافت الوزارة أن الشركة تمكنت من إكمال كافة الإجراءات التي تمكنها من فتح خط للرحلات المنتظمة بين مطار نواكشوط الدولي “أم التونسي” ومطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة، و ذلك بمعدل رحلتين منتظمتين أسبوعيا : يوميْ الأحد والخميس.

وأشارت في إيجاز صادر عنها إلى رحلة الموريتانية للطيران الأولى المتجهة إلى المدينة المنورة ستنطلق، بحول الله، يوم الأحد الموافق 21 ابريل 2024 عند الساعة الثامنة و النصف صباحا.

وأوضحت أن الرحلة من نواكشوط إلى المدينة المنورة تستغرق 9 ساعات و 30 دقيقة، تشمل توقفا طفيفا في مطار تونس- قرطاج من اجل تزويد الطائرة بالوقود.

وحددت السعر الموحد التالي للتذاكر بمناسبة انطلاق رحلاتها وفق الجدول التالي:
• الاحد 21 ابريل 2024
• الاحد 28 ابريل 2024
• الاحد 05 مايو 2024
ويبلغ سعر التذكرة ذهابا وعودة (انواكشوط – المدينة المنورة – انواكشوط) في الرحلات المنتظمة مبلغ 800 42 أوقية بالنسبة للدرجة الاقتصادية، و 400 64 أوقية بالنسبة لدرجة رجال الأعمال.

و نوهت إلى أنه فيما يتعلق بمشاركة الموريتانية للطيران في موسم الحج لعام 1445ه (2024م)، فسيتم الإعلان عن ذلك لاحقا إن شاء الله.

زر الذهاب إلى الأعلى