عام

شركة شنقيتل تطلق خدمة الشحن الرقمي بالتعاون مع جيمتل

في إطار إستراتيجية التحول الرقمي التي تدعمها شنقيتل بموريتانيا كواحدة من أولياتها، أطلقت شنقيتل خدمة الشحن الرقمي عبر الإنترنت عن طريق بطاقات GIMTEL والتي تم إتاحتها على تطبيق شنقيتل كأول مشغل في موريتانيا و أيضا عبر موقع شنقيتل. ويأتي هذا الإطلاق بعد أن أطلقت شنقيتل في 23 أغسطس خدمات الجيل الرابع بشكل موسع في 6 مدن من عواصم الولايات بالإضافة إلى ولايات نواكشوط الثلاثة.

وكان قد إلتقى المدير العام هاني عربي علي كرار بمكتبه بشنقيتل اليوم المدير العام للتجمع المصرفي للنقديات و المعاملات الإلكترونية جيمتل السيد عمر يعقوب لإطلاق الخدمة و تعزيز سبل التعاون بين الطرفين، حيث أكد المدير العام لشنقيتل على أهمية تسهيل وسائل الإتصال التي تساعد على التباعد الإجتماعي في ظل جائحة كورونا و القيود المفروضة حيث تسهل خدمة الشحن الرقمي البقاء في المنازل وشحن الهواتف في أي وقت وأي مكان و بكل أمان.
وفي الختام وعد بإطلاق كل ماهو جديد في سوق الإتصال للسوق الموريتاني، وينتهز هذه الفرصة لتشجيع زبناء شنقيتل لتحميل التطبيق من أجل إدارة حسابهم ذاتيا و أوضح أن التطبيق يمكن إستخدامه لرفع الشكاوي والإستفسارات عن بعد, بالإضافة إلى تفعيل الباقات و شحن الرصيد بكثير من المزايا التحفيزية و يعول على ذلك في تقليل التعامل المباشر في ظل الظروف الصحية الحالية

chinguite
زر الذهاب إلى الأعلى