رياضية

اليوم: المرابطون في مواجهة نسور قرطاج

#تونس – #FFRIM | يواجه المنتخب الوطني الأول نظيره التونسي، مساء اليوم الجمعة، في مباراة دولية ودية تقام في الملعب الأولمبي برادس، لحساب أيام الفيفا (لشهر سبتمبر 2019).

وأنهى رجال المدرب كورينتان مارتينس، تحضيراتهم الخاصة بهذا اللقاء، بمران رسمي أقيم مساء أمس الخميس على نجيلة الملعب الأولمبي برادس الذي سوف يحتضن لقاء اليوم، ابتداءً من الساعة السابعة والربع بالتوقيت المحلي في تونس (السادسة والربع بتوقيت نواكشوط).

ويغيب عن هذا اللقاء، من القائمة المعلنة سلفاً، لاعب خط الوسط خاسا كامارا بإذن من المدرب لأسباب احترافية، وكذا الحال بالنسبة للحارس سليمان جلو الذي حصل على الإذن لأسباب شخصية، بينما ستشهد هذه المباراة تسجيل اسمين جديدين في قائمة المنتخب الوطني “أ”، لأول مرة في مشوارهما المهني، هما الحسن لمرابط وسيدي تودا، بالإضافة إلى عودة اثنين آخرين كانا قد استدعيا سابقاً مرة واحدة هما ياسين الشيخ الولي وحسين عبد الرحمن.

وعمل الناخب الوطني خلال الأيام الماضية على تنويع التمارين الفنية في الحصص التدريبية التي ارتفع نسقها تدريجياً من يوم إلى آخر، من أجل تعزيز الجاهزية البدنية للاعبين، خاصة أنهم جميعاً ما زالوا في بداية الموسم الكروي الجديد.

ويندرج هذا اللقاء الودي في إطار تحضيرات الفريقين للتصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم 2021 التي يفتتحها المرابطون بلقاء خارج الديار أمام المنتخب المغربي في شهر نوفمبر المقبل.

وفي ما يلي بطاقة اللقاء:

🏆 أيام الفيفا (2-10 سبتمبر 2019)
‏🆚 تونس 🇹🇳 / موريتانيا 🇲🇷
📅 الجمعة 6 سبتمبر 2019
🕓 الساعة السادسة والربع مساءً (18:15 GMT)
📺 قناة تونس 2
#FIFA_DAYS #TUNMRT 📲

المصدر: FFRIM

***سكون هناك رابط للمشاهدة المباشرة على :bellewarmedia.com

chinguite chargili
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق