عام

البنك الموريتاني للتجارة الدولية [BMCI] يطلق خدمة مصرفي [MASRVI]

بيان صحفي:

 

ينفذ البنك الموريتاني للتجارة الدولية [BMCI]، منذ عام 2019، خطته الإستراتيجية الخمسية التي تشمل مجموعة من المحاور الاستراتيجية المحددة لتلبية احتياجات زبائنه ومواكبة تطور السوق “المصرفي/ المالي”. لذا تم تحديد الرقمنة كأحد المحاور الرئيسية لخطتنا الاستراتيجية.

يشكل مصرفي [MASRVI]، منتجنا المصرفي الرقمي، ثمرة لهذا الاختيار الاستراتيجي. ويعمل فريق متعدد التخصصات بلا كلل منذ قرابة عام على إيجاد هذا المنتج.

وإن تطبيق مصرفي [MASRVI] لـ  BMCI متوفر على App Store وGoogle Play لأي شخص بحوزته هاتف محمول، بغض النظر عن شركة الهاتف التي يشترك فيها.

ومن خلال تنزيل التطبيق، سيتمكن الزبون من فتح حسابه المجاني عن بُعد وبالتالي الوصول إلى مجموعة من الخدمات المصرفية سهلة الاستخدام وآمنة ومفيدة على أساس يومي. أينما تكونوا، في المنزل أو في المكتب أو في أي مكان آخر، يمكنكم مصرفي [MASRVI] من القيام بالعمليات اليومية من هاتفكم مثل: التحويلات، وإرسال الأموال، ودفع الفواتير، وإعادة شحن رصيد الاتصالات…

ومن خلال شبكة تضم أكثر من 50 نقطة بيع تدعمها شبكة فروعنا، تستطيعون بسهولة إجراء عمليات الإيداع والسحب على حسابكم MASRVI.

ويشكل MASRVI أيضًا شبكة كبيرة من المتاجر الشريكة تستطيعون دفع مشترياتكم لديها ببساطة بواسطة هاتفكم وبشكل آمن تماما.

يحتفظ BMCI اليوم بمكانته الرائدة في السوق المصرفية الموريتانية. إنه البنك الأول من حيث إجمالي الحصيلة وعدد الزبائن وإجمالي الودائع، كما يتوفر على أكبر شبكة من الفروع المصرفية في جميع أنحاء البلاد (47 فرعًا و48 جهاز صرف آلي[GAB]).

إن BMCI هو أول بنك موريتاني حاصل على شهادة الجودة ISO 9001 إصدار 2000 في فبراير 2002، وارتقى إلى ISO 9001 إصدار 2015 في شهر يوليو 2018.

نحن مدينون بمكانتنا الريادية لقدرتنا على الاستباق والابتكار للبقاء أقرب ما يمكن من زبائننا والاستجابة لتطلعاتهم.

 

 

chinguite chargili
زر الذهاب إلى الأعلى