عام

الأمين العام لوزارة العمل الاجتماعي يتفقد سير عملية تسلم المستفيدين من البرنامج الخاص رمضان 2024 لمبالغهم النقدية

الأمين العام لوزارة العمل الاجتماعي يتفقد سير عملية تسلم المستفيدين من البرنامج الخاص رمضان 2024 لمبالغهم النقدية

تفقد الأمين العام لوزارة العمل الاجتماعي والطفولة والأسرة، السيد أحمدو عداهي اخطيره، أمس الثلاثاء، سير عملية تسلم المستفيدين من البرنامج الخاص رمضان 2024، لمبالغهم النقدية.

وتفقد الأمين العام، سير العملية في بنك الإبداع للقروض الصغيرة في انواكشوط الغربية، الذي يشارك في تنفيذ البرنامج، واستمع منهم , لملاحظاتهم وانطباعاتهم عن العملية .

وفي تصريح له بالمناسبة، شكر الأمين العام، كل من الشركة الموريتانية للبريد “موري بوصت” وبنك الإبداع والتجمع النسوي للإدخار والقرض، على مساهمتهم القيمة في العملية، مؤكدا أنها تأتي في إطار العناية التي يعطيها فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، للفئات الهشة خاصة في شهر رمضان المبارك.

وكانت معالي الوزيرة، السيدة صفية انتهاه، قد أشرفت الخميس الماضي في نواكشوط، على انطلاق البرنامج الخاص “رمضان 2024” للتحويلات النقدية لصالح 10.000 أسرة من الأسر الأكثر احتياجا على عموم التراب الوطني

ويستفيد من البرنامج، الذي تبلغ قيمته 500 مليون أوقية قديمة ، الأسر التي تعيلها نساء وأسر الأطفال متعددي الإعاقة، وأمهات أطفال التوحد , ومرضي الكلى ، والمرضي بالأمراض المزمنة، ومتقاعدي الجيش الوطني وقوات الأمن، إضافة إلى الأشخاص المسنين.

زر الذهاب إلى الأعلى