عام

شاهد.. إعلامي تركي يمزّق صور نتنياهو ويحرق علم “إسرائيل” على الهواء ردًا بالمثل

ردًا على تمزيقه للوثيقة السياسية الجديدة لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) ورميها في سلة المهملات.. أقدم الإعلام التركي “نور الدين شيرين” على تمزيق صورة رئيس الوزراء الإسرائيلي وإلقائها في سلة المهملات، وحرق صورة إسرائيل على الهواء مباشرة.

وفشل نتنياهو في إخفاء غضبه من الوثيقة السياسية الجديدة لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، وفي مقطع مصور بث الأسبوع الماضي لم يتردد في تمزيقها وإلقَائها في سلة المهملات، متهما الحركة بـ”الكذب على العالم حين أعلنت قُبولها بدولة فلسطينية على حدود 67″.

وخلال مشاركته في برنامج تلفزيوني على إحدى القنوات التركية، أخرج شيرين صورًا لنتنياهو وترامب والبيت الأبيض، ثم بدأ بتمزيقها واحدة تلو الأخرى، وألقاها في سلة المهملات، داعيًا رئيس الوزراء الإسرائيلي إلى النظر جيدًا إليه.

وعندما بدأ بتمزيق علم إسرائيل، اقترح عليه مقدم البرنامج حرقها، فتردّد شيرين في البداية للحيلولة دون انتشار الدخان في الاستديو، لكنه قرر حرقها بعد ثوان قليلة.

وقال شيرين في نهاية البرنامج: “بإذن الله ستذهب أمريكا الامبريالية والنظام الصهيوني على الأمة الإسلامية وأبنائها الشجعان وجبهة المقاومة ومجاهديها، ولكن ذلك لن يتحقق في مثل هذه الشاشة بل في ميدان المقاومة والجهاد، وقد كتب الله هذه العاقبة لأجلهم في القرآن الكريم”.

[Elite_video_player id=”759″]

المصدر : http://shehab.ps

زر الذهاب إلى الأعلى