7:45 الثلاثاء 17 يناير 2017


الرئيسية / البرامج / رياضية / من معسكر المنتخب الوطني “المرابطون” في مدينة برشلونة الإسبانية

من معسكر المنتخب الوطني “المرابطون” في مدينة برشلونة الإسبانية

ads

عن ‫#‏خلية_الإعلام‬ – ‪#‎FFRIM‬ – ‫#‏إسبانيا‬ :
يواصل المنتخب الوطني “المرابطون” عمله اليومي في مدينة برشلونة الإسبانية، بإجراء حصتين تدريبيتين يوم الاثنين، وذلك بالمجمع الرياضي في “سالو” ببرشلونة، على أن يعود الفريق للتدريبات غداً الثلاثاء.
والتحلق المدافع عبدول با بالفريق خلال هذه التدريبات، بينما من المنتظر أن تكتمل المجموعة في تدريبات الغد، ليتاح للناخب الوطني كورينتان مارتينس الوقوف على الحالة العامة لجميع لاعبيه.
إلى ذلك، تم بشكل رسمي، تحديد موعد المباراة الودية التحضيرية التي يجريها المنتخب الوطني أمام نظيره الغابوني، الذي يقيم هو الآخر معسكراً تدريبياً في مدينة برشلونة.
وسيقام هذا اللقاء يوم السبت المقبل ابتداءً من الساعة الثانية والنصف ظهراً، بالتوقيت العالمي الموحد “غرينتش” (توقيت نواكشوط).
وتندرج هذه المباراة الودية في إطار التحضيرات الخاصة بالمباراة المرتقبة بين المنتخب الوطني ونظيره الكامروني، في الثالث من شهر يونيو المقبل بالملعب الأولمبي في نواكشوط، لحساب الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية “الغابون 2017”.
ويتصدر المنتخب الكامروني المجموعة الثالثة عشرة بثماني نقاط، متقدماً بفارق نقطة واحدة عن المنتخب الوطني الذي يملك في رصيده سبع نقاط، بينما يحتل منتخب جنوب إفريقيا المركز الثالث بثلاث نقاط، وخلفه المنتخب الغامبي بنقطتين في مؤخرة الترتيب.
وفي حالة فوز المنتخب الوطني على الكامرون، فإنه سيصعد إلى صدارة المجموعة بعشر نقاط، قبل جولة واحدة من النهاية، ما يعزز حظوظه بالتأهل لأول مرة في تاريخه إلى نهايات أكبر بطولة في إفريقيا.

chargili