مطلوب وكلاء في موريتانيا


الرئيسية / الاخبار / عمدة بلدية موريتانية في “ورطة” بعد سرقة محفظتها في بوغوتا

عمدة بلدية موريتانية في “ورطة” بعد سرقة محفظتها في بوغوتا

ads

تعرضت عمدة بلدية تفرغ زينة السيدة فاطمة بنت عبد المالك لعملة سرقة في ملتقى عالمي للعمد في العاصمة الكولومبية بوغوتا؛ بنت عبد المالك في تصريح لإحدى الإذاعات المحلية ذكرت انها لم تتفاجأ بسرقة محفظتها بل من تصرف رجال الامن الذين كانوا يتواجدون بكثر في القاعة وانها عمد منذ 15 سنة وهذه هي المرة الثالثة التي تشارك فيها في قمةعالمية للعمد وهي المرة الاولى التي يحدث لها مثل هذا.
هذا ولن تتمكن السيدة العمدة من المشاركة في ملتقى دولي آخر في كيتو بالإكوادور بسبب عدم توفرها على جواز سفر لانه كان في المحفظة .

النص الاصلي:
نشر : 18.10.2016
En medio de la cumbre mundial de líderes y alcaldes que se celebra en Bogotá, le robaron la cartera a la alcaldesa de Mauritania, África. La indignación de la mandataria no fue solo por el robo sino por la reacción del grupo de vigilancia.

Fatimetou Abdel Malik, aseguró que lleva 15 años como alcaldesa y esta es la tercera vez que participa en una cumbre mundial de líderes locales y es la primera vez que le sucede algo así.

En el robo la alcaldesa perdió su pasaporte, hecho que le impidió viajar a Quito, Ecuador, a participar de la cumbre Hábitat 3, que reúne a varios mandatarios mundiales.


chargili