8:54 الأربعاء 18 يناير 2017


الرئيسية / البرامج / رياضية / رئيس الاتحادية يجري محادثات مع مسؤولي نادي برشلونة

رئيس الاتحادية يجري محادثات مع مسؤولي نادي برشلونة

ads

أجرى رئيس الاتحادية الوطنية لكرة القدم السيد أحمد ولد يحي اليوم الاثنين محادثات مثمرة مع رئيس نادي برشلونة الإسباني السيد بارتوميو، بحضور أعضاء بارزين من النادي الكاتولني.
جاء ذلك على هامش مأدبة غداء أقامها الاتحاد الإسباني على شرف ضيوفه، دعا لها رئيس الاتحادية، وحضرها رئيس نادي برشلونة وعدد من أعضاء ناديه، إضافة إلى رئيس الاتحاد الكاتلوني لكرة القدم.
وقد تناولت المحادثات التي أجراها رئيس الاتحادية مع مسؤولي نادي برشلونة مختلف أوجه التعاون البناء بين مسؤولي كرة القدم الموريتانية، ومسؤولي نادي برشلونة.
وتطرق الحديث إلى سبل التعاون خصوصاً في إطار التكوين الكروي للاعبين الموريتانيين في مدرسة برشلونة العريقة “لامسيا”، إضافة إلى دراسة طريقة لفتح مدرسة تكوين لبرشلونة في موريتانيا.
وأبدى الجانبان رغبة كبيرة في البدء في هذا التعاون في أسرع وقت ممكن، واتخاذ كافة الخطوات اللازمة لإنجاحه.
ومن المقرر أن يجري الجانبان أيضاً مزيداً من المشاورات بعيد اللقاء الذي يجمع مساء اليوم نادي برشلونة، بضيفه نادي أتلتبك بلباو، في إطار إياب السوبر الإسباني.
وقد تلقى رئبس الاتحادية دعوة رسمية من نادي برشلونة لحضور هذه المباراة في ملعب الكامب نو كضيف شرف.
وتنظر الاتحادية الوطنية لكرة القدم إلى هذا التعاون، بالغ الأهمية، على أنه سيكون بداية مرحلة جديدة وفارقة لتطور كرة القدم الموريتانية، وذلك بالنظر إلى خبرة نادي برشلونة الواسعة في اكتشاف وتكوين وتأطير المواهب الكروية الكبيرة.


chargili