مطلوب وكلاء في موريتانيا


الرئيسية / البرامج / رياضية / تعليق رئيس الإتحادية الوطنية لكرة القدم أحمد ولد يحي بعد مباراة الكامرون

تعليق رئيس الإتحادية الوطنية لكرة القدم أحمد ولد يحي بعد مباراة الكامرون

ads

11401140_1018438428176954_7086090158066249512_nئيس الإتحادية الوطنية لكرة القدم أحمد ولد يحي:

بدايةً، أود أن أؤكد أنه كان بالإمكان أن نخرج بنتيجة أفضل من التي انتهت عليها المباراة؛ حيث كنا على بعد دقائق معدودة من العودة بنقطة التعادل من ياوندي، ولا شك أن الجمهور الرياضي يدرك جيدا صعوبة اللعب مع المنتخب الكامروني على أرضه، ورغم ذلك فنحن قد واجهناه بكل قوة ومسؤولية وثقة في النفس، وهنا أنوه بأن اللاعبين طبقوا خطة المدرب بشكل جيد طوال المباراة.
وقد سارت الأمور بالطريقة التي خطط لها مدربنا في معظم مراحل المباراة، ويكفي أن المنتخب الكامروني العائد من كأس العالم قبل أقل من عام عجز في عقر داره وأمام جمهوره وبكامل نجومه، عن التسجيل علينا لمدة 89 دقيقة، وهذا شيء يقدره العارفون جيدا بكرة القدم العالمية.
صحيح أننا في النهاية تلقينا هدفا في اللحظات الأخيرة، ولم يكن هناك وقت لتدارك النتيجة، لكننا ما زلنا متفائلين، حيث ما زالت أمامنا خمس مباريات، ثلاث منها على أرضنا وهو ما سنعمل علي استغلاله لتحقيق الفوز بها، إن شاء الله.
نحن الآن في الطريق الصحيح، والعمل ما زال مستمرا، ولدينا مباراة في تصفيات “الشان” الأسبوع المقبل في نواكشوط أمام سيراليون، وسوف نسعى إلى الفوز بها أمام جماهيرنا
كما أننا سوف نواصل العمل الجاد على مستوى منتخبات الفئات السنية، جنبا إلى جنب مع المنتخبات الأولى، وبموازاة ذلك سوف نواصل العمل على تطوير كرة القدم في بلادنا في جميع مجالاتها، وأنا متأكد أنه في المستقبل القريب، ستفرض منتخباتنا على عالم كرة القدم أن ينظر إلى موريتانيا بالاحترام والتقدير الذي تستحق.
بقي أن أدعو الجماهير الوطنية إلى مواصلة ثقتها في منتخبها، والوقوف خلفه في كل الظروف، ولا شك أن القادم سيكون أفضل بإذن الله


chargili