تخوف من غياب جيديلي ديالو عن مواجهة غامبيا - بلّوار ميديا : BellewarMedia
مطلوب وكلاء في موريتانيا


الرئيسية / البرامج / رياضية / تخوف من غياب جيديلي ديالو عن مواجهة غامبيا

تخوف من غياب جيديلي ديالو عن مواجهة غامبيا

ads

‫#‏كورة_ريم‬: تعرض نجم المنتخب الموريتاني جيدلي ديالو، مساء السبت، لإصابة على مستوى الأوتار السفلية لعضلة الساق، أثناء مباراة لفريقه نانسي أمام نظيره برست، في دوري الدرجة الثانية الفرنسي “ليج2”.12417925_1120464837974312_136655749581588779_n
وفور خروج اللاعب مصاباً، ترك اللاعب شكوكاً كبيرة حول إمكانية غيابه عن المباراتين المرتقبتين بين المنتخب الموريتاني ونظيره الغامبي، شهر مارس المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2017.
ويتخوف الجمهور من الموريتاني من ذلك بعد الأنباء الأولية، التي تحدثت عن إصابة جيديلي بقطع في أوتار الساق، قد يجبره على إجراء عملية جراحية، ما يعني غيابه عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين شهرين ونصف، وثلاثة أشهر.
ولكن اللاعب نفسه، طمأن جمهوره من خلال منشور نشره على حسابه الشخصي في “سناب شات”، قال فيه، إن إصابته لن تتطلب إجراء عملية، وسيدوم غيابه فترة تتراوح ما بين أربعة وستة أسابيع، وهو ما يعني إمكانية مشاركته أمام غامبيا، حسب تطور تعافيه من الإصابة.
ويعول المدرب الفرنسي للمنتخب الموريتاني كورينتان مارتينيس على عودة الحسن العيد إلى المنتخب مجدداً، بعد إصابة أبعدته مطولاً عن الملاعب، لتعويض الغياب المحتمل لجيدلي ديالو في خط الوسط، الذي من المنتظر أن يشهد تغييرات تكتيكية بسبب غياب لاعب الارتكاز الأساسي ديالو.


chargili