مطلوب وكلاء في موريتانيا


الرئيسية / قمة الأمل / بعد مغادرته، سمو أمير دولة قطر يبعث ببرقية إلى أخيه فخامة الرئيس محمد ولد عبدالعزيز

بعد مغادرته، سمو أمير دولة قطر يبعث ببرقية إلى أخيه فخامة الرئيس محمد ولد عبدالعزيز

ads

نواكشوط في 25 يوليو /قنا/ غادر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة ظهر اليوم بعد أن شارك في افتتاح اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في دورتها السابعة والعشرين المنعقدة بالعاصمة نواكشوط.
وكان في وداع سموه والوفد المرافق لدى مغادرته مطار نواكشوط الدولي، دولة السيد يحيى ولد حدمين الوزير الأول، وسعادة السيد عبد الرحمن بن علي ربيعة الكبيسي سفير دولة قطر لدى موريتانيا.
رافق سمو الأمير خلال القمة وفد رسمي.
وقد بعث سمو أمير البلاد المفدى ببرقية إلى أخيه فخامة الرئيس محمد ولد عبدالعزيز، رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة، ضمنها شكره وتقديره على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة التي قوبل بها سموه والوفد المرافق له، خلال المشاركة في أعمال الدورة العادية السابعة والعشرين لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة التي انعقدت في نواكشوط، والتي ستسهم نتائجها إن شاء الله في تعزيز التضامن العربي ودعم العمل العربي المشترك لمواجهة ما تتعرض له الأمة العربية من تحديات وتحقيق ما تتطلع إليه شعوبنا من آمال.
كما أعرب سموه عن أطيب تمنياته لفخامة الرئيس بموفور الصحة والعافية ودوام التوفيق، وللشعب الموريتاني الشقيق بالمزيد من الرفعة والتقدم والازدهار.


chargili